أفضل 5 هدايا لحفل استقبال المولود الجديد للآباء والأمهات

Top 5 Baby Shower Gifts for Parents - Zipster

يمكن أن يكون التسوق للآباء والأمهات الجدد أمرًا مثيرًا وشاقًا في نفس الوقت. فبينما تريدين إهداءهم شيئًا مفيدًا ويساعدهم على تسهيل حياتهم، قد يكون من الصعب التنقل في عالم هدايا الأطفال الساحق. مع وجود العديد من منتجات الأطفال، كيف تعرفين ما الذي يصلح كهدية رائعة لحفل استقبال المولود الجديد؟ 

لا تخافي - لقد جمعنا لكِ قائمة بأفضل 5 هدايا للوالدين في حفل استقبال المولود الجديد. كلها معتمدة من الآباء الحقيقيين. تابعي القراءة لمعرفة كل ما تحتاجين إلى معرفته. 


1. صناديق اشتراك الوجبات

آخر شيء يتوفر لدى أي والد جديد هو الطهي. وهذا يعني أنهن غالبًا ما يلجأن إلى خيارات الوجبات السريعة والسهلة وغير الصحية التي تجعلهن يشعرن بالملل. وهذا ليس بالضبط ما تحتاجه الأم الجديدة عندما يتعافى جسدها من المخاض وتعتاد على نمط حياتها الجديد الذي لا ينام. إذن كيف يمكنك المساعدة في ضمان حصول الأمهات الجدد على الوجبات الصحية والصحية والمغذية التي يحتاجون إليها بشدة خلال الثلث الرابع من الحمل؟ أدخلي: صناديق الاشتراك في الوجبات. 

على الرغم من أن الوجبات الجاهزة المعدة مسبقًا في الفريزر مفيدة دائمًا للعائلات الجديدة، إلا أنها قد تكون أحيانًا مملة وغير مغذية - ناهيك عن أنها تشغل مساحة ثمينة لازمة للحليب والقطع الأخرى. هذا هو السبب في أن صناديق الاشتراك في الوجبات هي الهدية التي يحتاجها كل والد جديد. فهي تصل مباشرة إلى باب منزلهم ويمكن تخصيصها حسب تفضيلاتهم وأذواقهم الشخصية. 

سواءً اخترت خدمة توصيل الوجبات التي تقوم بتعبئة المكونات مسبقًا لوجبات مختارة يدويًا أو اخترت الوجبات الرئيسية المعدة مسبقًا والتي تحتاج فقط إلى التسخين في الفرن، فإن خدمات الاشتراك في الوجبات هي الهدية المثالية للآباء الذين ليس لديهم الوقت أو الطاقة للذهاب إلى متجر البقالة وقضاء ساعات في الطهي. 


2. كريم الحلمة

إذا كنتِ تتسوقين للأم التي تخطط للرضاعة الطبيعية، فستحتاج إلى كل المساعدة التي يمكن أن تحصل عليها عند التعود على الرضاعة العنقودية وأوضاع الحمل المختلفة والحلمات المتقرحة والمتهيجة. فكيف يمكنك مساعدة من تحبينها على الشعور ببعض الراحة عند نزول الحليب؟ كريم الحلمة! 

كريمات الحلمة الطبيعية 100% الحائزة على جوائز مثل لانسينوه مثالية للأمهات المرضعات اللاتي يعانين من تهيج الحلمات وتشققها. فهي آمنة لكل من الأم والطفل ولا تحتاج إلى إزالتها قبل الرضاعة. مثالي لوضعه في درج السرير أو حقيبة الحفاضات أو في السيارة، كريم الحلمة مثالي للأمهات المرضعات. 


3. نيسيي بسحاب

يحتاج الأطفال حديثو الولادة إلى الكثير من تغييرات الحفاضات. خلال الصباح. في كل ساعات الليل. طوال الوقت تقريبًا! لذلك عندما يتعلق الأمر بالتسوق للوالدين الجدد، فإن آخر شيء تريدين تقديمه لهم هو شيء معقد مثل الملابس ذات الأزرار المتعددة أو أنماط الطي المعقدة. فهي ليست من الأشياء التي يرغب الآباء الجدد في فكها عدة مرات في الليلة الواحدة.

لذلك إذا كنت تبحثين عن بدلة نوم من الخيزران سيحبها الوالدان الجديدان، فامنحيهما هدية Zipster. A Zipster هو بدلة نوم بسحّاب ثنائي الاتجاه يجعل تغيير الحفاضات أسهل من أي وقت مضى. فهي ليست فقط بأسعار معقولة ولكنها تأتي في عدد لا يحصى من الطبعات المختلفة - مثالية للآباء والأمهات ذوي الأذواق والأنماط المختلفة. يتميز بسحّاب ثنائي الاتجاه، حيث يمكن للوالدين تغيير حفاضات أطفالهم الصغار بسهولة دون الحاجة إلى خلع الحفاضات بالكامل أثناء العملية. 

كما تأتي السحّابات بسحّاب مزود بسحّاب يد قابلة للطي لتجنب الخدوش الصغيرة المزعجة أثناء الليل، وهي مصنوعة من الخيزران والإيلاستين الناعمين - وهي رائعة لبشرة الطفل الرقيقة وتحافظ على دفء وراحة الطفل. ثقي بنا عندما نقول أن بدلات نوم الأطفال بسحّاب دائمًا أفضل من بدلات النوم ذات الأزرار. اسألي أي والد على الإطلاق! 


4. آلة الضوضاء البيضاء

لا يشتهر الأطفال الرضع بمواعيد نومهم المثيرة للإعجاب. في حين أن بعض الأطفال الصغار هم أبطال في النوم منذ الأيام الأولى، إلا أن غالبية الأطفال يحتاجون إلى القليل من المساعدة عندما يتعلق الأمر بالنوم والاستمرار في النوم. فلماذا لا تهدي أحبائك آلة ضوضاء بيضاء مثالية لوضعها على طاولة السرير أو في غرفة نوم الطفل؟ 

تم تصميم بعض أجهزة الضوضاء البيضاء لتحاكي نبضات قلب الأم، مما يساعد الأطفال على الشعور بالهدوء والاسترخاء والراحة. كما أنها تساعد أيضاً على إخفاء الضوضاء المنزلية حتى لا يضطر الوالدان الجديدان إلى القلق بشأن التجول في المنزل طوال ساعات النهار. تعتبر آلة الضوضاء البيضاء مثالية للآباء والأمهات المحرومين من النوم، فهي أداة رائعة لمساعدة الأطفال على النوم. 


5. بيجامة مريحة

بينما يتمحور حفل استقبال المولود الجديد حول الاحتفال بقدوم حياة جديدة إلى العالم، من المهم ألا تنسي الأم. إن صديقتك على وشك الشروع في واحدة من أصعب الرحلات التي تمر بها الأم، لذا احرصي على أن تعرف أنها محبوبة ومعتنى بها ومحتفى بها أيضًا. 

ستقضي الأمهات الجدد الكثير من الوقت في المنزل خلال مرحلة حديثي الولادة، حيث ستقضي الأمهات الجدد الكثير من الوقت في المنزل خلال مرحلة حديثي الولادة، حيث تتواصل مع طفلها الصغير، وتتنقل بين الرضاعة والتعافي من الولادة. ساعدها على الشعور بالراحة والدفء من خلال إهدائها بيجاما عضوية ومستدامة تساعدها على الشعور بالراحة والأناقة أثناء تأقلمها مع وضعها الطبيعي الجديد. هذه أطقم البيجامات المتناسقة من Zإيبستر مضمونة لرسم الابتسامة على وجهها بينما تحلم بكل القيلولة المحبوبة التي ستحصل عليها مع طفلها الجديد. 


أفضل 5 هدايا لحفل استقبال المولود الجديد للآباء والأمهات

عندما يتعلق الأمر بالتسوق للآباء والأمهات الجدد، من المهم أن تشتري لهم هدايا لا تظهر اهتمامك بهم فحسب، بل مفيدة أيضًا. فبدلاً من ازدحام منزلهم بالألعاب التي لن يستخدمها طفلهم الصغير لأشهر، لماذا لا تهديهم شيئًا يجعل حياتهم أسهل أثناء تنقلهم في مرحلة حديثي الولادة؟ من آلات الضوضاء البيضاء إلى نيسيي بسحاب التي تجعل تغيير الحفاضات أسهل بعشر مرات، هذه الهدايا مثالية للآباء والأمهات الجدد الذين هم على وشك استقبال طفلهم الصغير. 

القراءة التالية

What Makes a Two-Way Zip So Easy? - Zipster
5 Tips From a Leading Sleep Consultant - Zipster

اترك تعليقًا

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.