دليل أكياس النوم التوغ للأطفال الرضع

Tog Sleeping Bag Guide for Babies

يعد جدول نوم الطفل من أصعب الأمور التي يواجهها الآباء والأمهات الجدد. وسواء كان الأمر يتعلق بجعلهم ينامون، أو بقائهم نائمين، أو أخذهم قيلولة كافية، أو الحصول على قسط كافٍ من النوم الجيد - يعاني كل والد من مشاكل النوم في مرحلة ما. ونظرًا لأن كل مرحلة من هذه المراحل سريعة الزوال، فغالبًا ما تشعرين أنه في الوقت الذي تحرزين فيه تقدمًا في هذه المرحلة ينتقل طفلك إلى المرحلة أو المرحلة التالية وتحتاجين إلى البدء من جديد.

وعلى الرغم من عدم وجود حل سحري عندما يتعلق الأمر بعادات نوم الطفل، إلا أن أكياس النوم ذات الأغطية الرقيقة أثبتت فائدتها الكبيرة. ولكن ما هو كيس النوم الأفضل؟ قد يبدو السوق مشبعاً للغاية عندما يتعلق الأمر بأكياس النوم هذه، لذا دع هذا دليلك إلى أكياس النوم ذات الأغطية الرقيقة للأطفال.

ما هي أكياس النوم ذات الأغطية الرقيقة؟

بالنسبة لأولئك الجدد في عالم أكياس النوم للأطفال الرضع، فهي من العناصر الرائعة التي تساعد في وقت القيلولة ووقت النوم. تشير كلمة "توغ" إلى الدرجة الكلية الحرارية، وتشير إلى مدى دفء كيس النوم وكمية/كمية العزل الموجودة فيه.

كيس النوم، الذي يُطلق عليه أحياناً كيس النوم في مناطق أخرى من العالم، هو عبارة عن ثوب ترتديه فوق ملابس طفلك لمزيد من الدفء والراحة. يمكن أن يكون لها أكمام ضيقة أو تكون بلا أكمام، وتتميز بسحاب للإغلاق. وتتميز بتصميمها على شكل حرف A بحيث تتسع للخارج كلما اقتربت من قدمي طفلك.

لا يزال بإمكان طفلك تحريك ساقيه في الكيس، ولكن هناك إحساس بالتقميط الذي يمكن أن يكون مهدئًا له تمامًا. حتى إذا كان طفلك الصغير لا يحب التقميط، فإن كيس النوم هو عنصر عملي يجب أن يكون لديك.

فالفكرة هي أنه يوفر لطفلك دفئاً إضافياً لأن استخدام البطانية ليس آمناً له. لن يتمكن من الخروج من كيس النوم، حيث سيبقى آمنًا وآمنًا دون أن يركب لأعلى ويحتمل أن يغطي فمه و/أو أنفه.

فهم الأحجام المختلفة

من الأمور الأخرى التي يجب معرفتها قبل شراء كيس النوم هو أن هناك أحجاماً مختلفة مخصصة للفئات العمرية المختلفة. المقاس مهم لأنه لا ينبغي أن يكون فضفاضاً جداً بحيث يغطي وجه طفلك، ولكن لا ينبغي أن يكون ضيقاً جداً أيضاً.

وبصفة عامة، فإن المقاسات الثلاثة التي ستجدينها هي لحديثي الولادة من عمر 0-3 أشهر، ومن 3-12 شهرًا، ثم من 12-24 شهرًا. من المهم أيضًا معرفة وزن طفلك، حيث أن عمره بالأشهر قد لا يتطابق مع الوزن الموصى به لهذا الحجم. ضعي في اعتبارك أن كيس النوم يجب أن يكون ملائمًا بشكل مريح حول صدره وذراعيه، ثم واسعًا حول مؤخرته وساقيه.

ما مدى الدفء الذي تحتاجين إليه؟

يجدر بك أيضاً التفكير في العزل. فكّر في الوقت من العام الذي يناسبهم في كيس النوم. سيحدد ذلك مدى دفئها أو خفة وزنها. من المحتمل أنك ستحتاج إلى خيارين بتصنيفات مختلفة من التوغ بحيث تعمل في أوقات مختلفة من السنة.

فيما يتعلق بدرجة الحرارة المثالية لغرفة طفلك، يوصي الخبراء بالحفاظ على درجة حرارة ثابتة تتراوح بين 16-20 درجة مئوية، بغض النظر عن الوقت من السنة أو الموسم. تذكري أنه يمكنك أيضًا ضبط ما يرتديه تحت توغته مثل البدلة القطنية والبدلة القطنية وبدلة النوم وما إلى ذلك.

كم عدد أكياس النوم التوغ التي تحتاجها؟

قد تتساءلين عن عدد أكياس النوم ذات التوغ اللازم لطفلك الصغير. نظرًا لأن جعل طفلك ينام ويبقى نائمًا يمكن أن يكون تحديًا كبيرًا، إذا كان كيس النوم التوغ مفيدًا فلن ترغبي في الاستغناء عنه. يمكن أن يتعرض الأطفال للحوادث، ويميل كيس النوم ذو التوغ إلى الاتساخ بعد عدة استخدامات.

من الناحية المثالية، يجب أن يكون لديك دائماً كيسين إضافيين نظيفين وجاهزين للاستخدام. من الأفضل أن يكون لديك ثلاثة أو أربعة منها على الأقل. وإذا كان ذلك ممكناً، فإن وجود سبعة - واحد لكل يوم من أيام الأسبوع - سيكون أفضل.

احترس من "الإضافات" الخطرة

النصيحة الأخيرة هي الحذر من الميزات الإضافية التي ليست ضرورية ويمكن أن تكون خطرة على طفلك الصغير.

يجب ألا تكون هذه الميزات على كيس النوم:

  • الأربطة
  • قلنسوة
  • أي خطر اختناق آخر
  • العلامات التي قد تحتك وتكون غير مريحة
  • أكمام منتفخة/ضخمة

استعدي لتحويل طريقة نوم طفلكِ إلى طريقة نوم الطفل

بمساعدة كيس النوم توغ، ستتمكنين من تغيير طريقة نوم طفلك إلى الأفضل، وسيضمن لك هذا الدليل العثور على الكيس المثالي الذي يناسب حجمه واحتياجاته.

Zipsterمجموعة أكياس النوم

يسعدنا أن نقدم مجموعة من أكياس النوم بمقاس 1.5 و2.5 TOG للآباء والأمهات الجدد. متوفرة بألوان متعددة وجميعها مصنوعة من الخيزران الناعم الذي يساعد طفلك على الحفاظ على درجة حرارة ثابتة طوال الليل، ونحن واثقون من أن طفلك سينام جيدًا في Zipster! يمكنك مشاهدة المجموعة الكاملة هنا.

قراءة التالي

Unique Baby Names for 2024
What Not to Eat During Pregnancy - Complete Guide

اترك تعليقًا

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.