أهم نصائحنا لشراء بيجامات الأطفال

Our Top Tips for Buying Kids Pyjamas

إن النوم الجيد لطفلك في الليل هو كنز لا يقدر بثمن. على الرغم من أنه قد يبدو خياراً تافهاً، إلا أن نوع البيجامة التي تختارها لطفلك الصغير يمكن أن يكون له تأثير هائل على جودة نومه. سنستعرض في هذه المدونة بعض أهم نصائحنا لاختيار البيجامة لطفلك، بما في ذلك نوع القماش والمقاس وغير ذلك.

اختر قماشاً عالي الجودة

أهم جانب يجب مراعاته أثناء البحث عن ملابس الأطفال هو نوع القماش. عندما يتعلق الأمر باختيار القماش، فإن المتانة والراحة هما العنصران الأساسيان. اختر أقمشة لطيفة على بشرة طفلك الحساسة ويمكنها تحمل البلى الذي لا مفر منه الذي تتعرض له ملابس الأطفال. 

تعتبر الخامات العضوية دائمًا خيارًا رائعًا لا يفيد طفلك فحسب، بل يفيد البيئة أيضًا. تُزرع أقمشة القطن العضوي والخيزران العضوية دون استخدام المبيدات الحشرية والمواد الكيميائية الضارة، مما يساعد على حماية بشرة طفلك من المهيجات. تساهم الأقمشة العضوية أيضاً في الحفاظ على صحة الكوكب من خلال دعم ممارسات الزراعة المستدامة الأخرى. باختيارك لبيجامات الأطفال المصنوعة من خامات عضوية، فإنك توفرين لطفلك خياراً مريحاً وآمناً لملابس النوم مع تعزيز مستقبل أكثر اخضراراً ليستمتع به طفلك. 

الكل Zipster بيجامات الأطفال أطقم البيجامات مصنوعة من الخيزران فائق النعومة والمطاطية بنسبة 95% خيزران و5% إيلاستين. نحن نعتقد أن الخيزران هو أفضل قماش لطفلك الصغير نظراً لطبيعته الخفيفة الوزن والقابلة للتهوية. كما أن قماش الخيزران غير مسبب للحساسية ومضاد للحساسية ومضاد للحرارة مما يجعله قماشاً رائعاً طوال العام ومناسباً للأطفال ذوي البشرة الحساسة. لقراءة المزيد عن سبب حبنا للخيزران انقر فوق هنا

Zipster بيجامات الأطفال

طول العمر: استثمر في الجودة

يحتاج الأطفال دون سن 12 عاماً إلى ما بين 9 و12 ساعة من النوم يومياً. وبالنظر إلى أن هذه المدة تصل إلى نصف يومهم، فمن المهم الاستثمار في خامات عالية الجودة والحرفية. إن إنفاق المزيد من المال للحصول على بيجامة ذات جودة عالية سيوفر لطفلك المزيد من الراحة ويطيل من عمر بيجامته. ابحثي عن خياطة جيدة الصنع، ودرزات مقواة، وأقفال متينة يمكنها تحمل الغسيل المتكرر والمغامرات الليلية المتأخرة. هناك الكثير من بيجامات الأطفال عالية الجودة التي تضع احتياجات طفلك في المقام الأول دون أن تكلفه ثروة. 

ابحث عن بيجامات قابلة للغسل في الغسالة

تتضمن الأبوة والأمومة بالفعل حصة لا بأس بها من الغسيل، وآخر ما تحتاج إليه هو الملابس التي تتطلب عناية خاصة تستغرق وقتاً طويلاً. عند التسوق لشراء بيجامات الأطفال، ابحث عن خيارات قابلة للغسل في الغسالة يمكنها التعامل مع الفوضى ووقت النوم. 

اختيار المقاس المناسب

في حين أن بعض الشركات تقترح شراء ملابس نوم الأطفال ذات المقاس المناسب، إلا أن ذلك قد يسبب الكثير من الإزعاج لبعض الأطفال. من ناحية أخرى، يمكن أن تشكل البيجاما الفضفاضة جداً خطراً على السلامة. نقترح عليك اختيار مقاس مريح بما فيه الكفاية للحفاظ على سلامة طفلك الصغير مع ترك مساحة صغيرة للراحة والنمو. كما أن الأطفال ينمون بسرعة فائقة، لذا فإن اختيار مقاس أكبر قليلاً سيسمح لطفلك بالنمو داخلها ويوفر لك المال على المدى الطويل. إذا لم تكوني متأكدة في أي وقت، فإن معظم الشركات توفر أدلة للمقاسات يمكن أن تساعدك في العثور على المقاس المثالي. يمكنك أيضًا التحقق دائمًا من مراجعات المنتجات لمعرفة ما إذا كان لدى العملاء الآخرين اقتراحات بشأن المقاسات. 

اختر التصميم الذي سيحبونه

يمكن أن يكون الأطفال انتقائيين بشأن ما سيرتدونه وما لن يرتدوه. يمكن أن يساعد إشراك طفلك في عملية التسوق والسماح له باختيار التصاميم التي يحبها على ضمان استعداده لارتداء ما تشتريه مع تشجيعه على التعبير عن نفسه. سواءً كانت طبعات نابضة بالحياة أو حيوانات غريبة الأطوار أو شخصياتهم المفضلة، اسمح لشخصيتهم بالتألق من خلال ملابس النوم الخاصة بهم. في Zipsterنقدم مجموعة كبيرة من بيجامات الأطفال للتأكد من أنهم قادرون على العثور على شيء يحبونه! 

اشترِ ما يناسب الموسم

كما هو الحال مع خزانة ملابسه النهارية، من المهم تغيير ملابس نوم طفلك مع تغير الفصول. اختر البيجامات المصممة لتناسب الطقس الحالي لضمان حصول طفلك على نوم هانئ ليلاً. اختر الأطقم الدافئة ذات الأكمام الطويلة في الأشهر الباردة والخيارات الأكثر برودة وقابلية للتنفس في الأشهر الأكثر دفئاً. كما ذكرنا سابقاً، فإن الأقمشة العضوية مثل الخيزران هي أقمشة منظمة للحرارة، مما يسمح لطفلك بارتداء الطقم نفسه في المواسم المختلفة. 

نسّق مع الأم والأب!

ما أجمل من التوأمة مع طفلك الصغير؟ يمكن للأطقم المتطابقة أو المجانية للآباء والأمهات والأطفال أن تجعل وقت النوم أكثر متعة وتذكرًا. Zipster تقدم مجموعة من التصاميم المتوفرة بمقاسات الأطفال والكبار على حد سواء، بحيث يمكن لجميع أفراد العائلة الاستمتاع بوقت النوم بأناقة معًا.

مطابقة عائلية

نم بأناقة مع Zipster

عندما يتعلق الأمر ببيجامات الأطفال, Zipster تدرك أهمية الجمع بين الجودة والراحة والاستدامة والأناقة. نأمل مع وضع نصائحنا في الاعتبار، يمكنك اتخاذ خيارات مستنيرة في المرة القادمة التي تشتري فيها بيجامة لطفلك الصغير. استكشف مجموعتنا من بيجامات الأطفال هنا واكتشف ملابس النوم المثالية لطفلك الصغير.

للمزيد من المعلومات راجعي مقالاتنا المفيدة الأخرى:

نامي بأناقة مع Zipster! تسوقي الآن من  Zipster بيبي وامنحي صغيرك ملابس النوم التي يستحقها.

بيجامات الأطفال

تسوّقي من Zipster بيجامات الأطفال المكونة من قطعتين!

اكتشف Zipster مدونة الطفل لمزيد من أدلة الشراء والأفكار والمعلومات المفيدة لك ولطفلك...

القراءة التالية

Baby Sleeping Bags: Your Complete Buying Guide
Christmas Traditions for New Families - Zipster

اترك تعليقًا

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.