أغراض يجب أن تحزميها في حقيبة طفلك

Must Have Items To Pack in Your Baby Bag - Zipster

قد يكون من المغري أن تحزمي كل شيء تملكينه عند مغادرة منزلك مع طفلك الرضيع. يمكن أن يقفز عقلك بسرعة إلى سيناريوهات "ماذا لو" معتقدًا أنك ستكونين في حالة هلاك تام ما لم يكن لديك كل الأدوات والأغراض التي يوصي بها الآباء والأمهات في كل مكان. 

ولكن إليكِ الأمر، إن حقيبة الطفل المثقلة بالأغراض لن تسبب لكِ التوتر فحسب، بل قد ينتهي بكِ الأمر إلى ما هو عكس ما تريدين. إذا كان طفلك يبكي وتحتاجين إلى حفاض في لمح البصر، فليس لديك الوقت لتضييعه في غربلة مجموعة من الأشياء التي لا تحتاجين إليها.

لهذا السبب قمنا بتجميع قائمة بالأغراض التي يجب أن تكوني بحاجة إليها في حقيبة طفلك. لقد قللنا من عدد الأغراض وركزنا على الأساسيات، حتى تتمكني من مغادرة المنزل بثقة وأنتِ تعلمين أن لديكِ كل ما تحتاجينه دون الحاجة إلى المزيد من التوتر. تابعي القراءة لمعرفة المزيد. 

 

تغيير الملابس

سرعان ما يعتاد كل والد جديد على انفجار براز أو اثنين بعد ولادة طفلهما الصغير. في حين أن الملابس المتسخة والفوضى في كل مكان قد تكون أكثر سهولة في المنزل، إلا أنها قد تكون كابوساً يصعب التعامل معه عند الخروج من المنزل - خاصة إذا نسيت أن تحضري لطفلكِ ملابس للتغيير. 

يحدث ذلك لأفضلنا. تخرجين بسرعة من المنزل في رحلة سريعة إلى السوبر ماركت. من المؤكد أن طفلك سيكون على ما يرام لمدة 20 دقيقة بينما تحضرين بعض الأغراض بسرعة وتتوجهين إلى المنزل؟ هذا خطأ. يبدو أن الأسوأ يحدث دائمًا عندما لا تتوقعين ذلك. لا يتطلب الأمر تغيير الحفاضات فحسب، بل عادةً ما يتطلب تغييراً كاملاً للملابس. لذا خططي مسبقًا وتأكدي دائمًا من وجود Zipster و سترة ملفوفة في حقيبة الطفل. إذا كنتِ تخططين للخروج لمدة تزيد عن ساعة أو ساعتين، فاحزمي معك حقيبتي ملابس. 

مبالغة؟ ربما. ولكن هناك سبب يجعل الآباء المخضرمين يحتفظون دائمًا بملابس جديدة لأطفالهم سواء كان ذلك في نزهة صباحية إلى المقهى أو يوم طويل على الشاطئ. الأمر كله مرح ولعب حتى يحدث لك ذلك! 

 

حفاضات احتياطية

لا توجد طريقة للتغلب على ذلك - يحتاج الأطفال إلى التغيير بشكل متكرر. يمكن أن يصابوا بطفح الحفاضات بسرعة ويصبحوا غير مستقرين إذا لم يتم تغييرها. بعد كل شيء، هل ترغبين في التسكع بملابس داخلية متسخة؟ على الأرجح لا. الأمر نفسه ينطبق على طفلك الصغير. 

تأكدي من وجود ما لا يقل عن 3-4 حفاضات في حقيبة طفلك في جميع الأوقات. يحب بعض الآباء الاحتفاظ بحقيبة إضافية في السيارة للحالات الطارئة فقط للاحتياط. إذا كان طفلك حديث الولادة وستكونين في الخارج طوال اليوم، فاحزمي المزيد. لا يخفى على أحد أن الأطفال حديثي الولادة قد يحتاجون إلى تغييرات متتالية في غضون دقائق - لذا كوني على الجانب الآمن وتأكدي من استعدادك. 

 

مناديل مبللة للأطفال

هذا الأمر لا يحتاج إلى تفكير. تأكدي من وجود علبة مناديل مبللة للطفل في حقيبة طفلك. فبالإضافة إلى مساعدتك في تنظيف طفلك الصغير، فهي مفيدة جداً لمسح يديك وتنظيفه من المرض، ومسح الغبار عن سيارتك وتنظيف الماسكارا التي نسيت غسلها بالأمس. سوف تتساءلين بصراحة كيف عشتِ بدون هذه الأشياء السحرية! 

 

قماش موسلين

من المفيد أيضًا أن يكون لديك دائمًا قماش موسلين أو اثنتين ملفوفة بعناية في حقيبة طفلك. لا تشغل هذه الأقمشة مساحة كبيرة ولكنها لا تشغل مساحة كبيرة ولكنها مفيدة جدًا عند الخروج من المنزل. وهي مثالية لتجشؤ طفلك والتقاط البصاق، كما أنها مريحة ومتعددة الاستخدامات ويمكن غسلها ببساطة بعد الاستخدام. كما يمكنكِ استخدام أحدها كغطاء للرضاعة إذا كنتِ ترغبين في بعض الخصوصية أثناء الرضاعة الطبيعية. 

 

ضمادات الرضاعة

إذا كنتِ ترضعين طفلكِ الثمين رضاعة طبيعية، فمن المفيد دائمًا أن يكون لديكِ ضمادات إرضاع احتياطية في حقيبة طفلك. فهي لا تشغل مساحة كبيرة ويمكنها أن تحميك من التسرب من خلال الجزء العلوي من الحقيبة إذا تبللت الفوط الأصلية. 

 

فوطة التغيير

على الرغم من أن الكثير من المقاهي والمطاعم ودورات المياه العامة يمكن أن تكون مريحة للغاية من خلال توفير طاولات لتغيير ملابس الطفل، فلا تتوقع أن يكون هذا هو المعيار في كل مكان تذهب إليه. يجب على كل والد جديد أن يكون مبدعًا عندما يتعلق الأمر بتغيير حفاضات طفلهما عندما لا توجد مرافق في الجوار - وربما ستفعلين ذلك أيضًا. لهذا السبب من المهم أن يكون لديك دائماً وسادة تغيير في متناول اليد. 

سواءً كنتِ تضعين فوطة التغيير على الأرض عند تغيير ملابس طفلك الصغير أو تضعينها ببساطة فوق طاولة تغيير ملابس الطفل للحفاظ على طفلك في مأمن من الجراثيم، فإن فوط التغيير توضع بشكل أنيق في جانب حقيبة طفلك ويمكن أن تكون منقذة كبيرة عندما تكونين خارج المنزل. 

 

المحفظة والهاتف

عند الخروج في نزهة مع طفلك الرضيع، فإن المقولة القديمة صحيحة - "الأقل هو الأكثر". على الرغم من أنه قد يكون من المغري أن يكون لديك حقيبة لنفسك وأخرى لطفلك، إلا أن ذلك قد يصبح مربكاً بسرعة - خاصة عندما تحملين طفلك. حافظي على بساطة الأمور واستخدمي حقيبة طفلك الرضيع لحفظ متعلقاتك الخاصة. ابحثي عن حقيبة تحتوي على حقيبة منفصلة لأشياء مثل المفاتيح والمحفظة والهاتف. وبهذه الطريقة يمكنك الوصول بسهولة إلى ما تحتاجين إليه في أي لحظة بدلاً من البحث في كل مكان. 

 

الأغراض التي يجب أن تحزميها في حقيبة طفلك

عندما يكبر طفلك الصغير، ستحتاجين إلى البدء في التفكير في الوجبات الخفيفة والألعاب وغيرها من الأشياء الأخرى - ولكن في الوقت الحالي، ركزي على الأساسيات. عندما تبدو كل جوانب الحياة الأخرى فوضوية ومجنونة، حافظي على بساطة الأشياء مثل حقيبة طفلك الرضيع. سوف يشكرك عقلك وكتفيك!

 

القراءة التالية

Bamboo - A seasonless fabric for all year round - Zipster
Best Temperature for Baby’s Sleep - Zipster

اترك تعليقًا

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.