العثور على دمية الحب المثالية لطفلك

Finding the Perfect Lovey for Your Baby

قليلة هي الأشياء التي يمكن أن تنافس دمية الطفل المحبوبة عندما يتعلق الأمر بتوفير الراحة والأمان لطفلك الصغير. هذه الرفقة المريحة محبوبة لدى الأطفال والآباء والأمهات على حد سواء. 

سنتناول في هذه المدونة كل ما تحتاجين إلى معرفته عن دباديب الأطفال، بما في ذلك ماهيتها، ولماذا يعشقها الأطفال، والعمر الموصى به لاستخدامها، والخامات التي يجب البحث عنها عند اختيارها. 

أساسيات لعبة الحب

ربما تكونين قد سمعتِ من قبل عن أسماء مختلفة لألعاب الأطفال المحبوبة مثل بطانيات الأمان أو البطانيات أو الأشياء المريحة أو الحيوانات المحشوة. وبغض النظر عن الاسم الذي يطلق عليها، فإن هذه الرفقة المريحة تخدم غرضاً مشتركاً: توفير الراحة والطمأنينة لطفلك الصغير. 

غالبًا ما تحتوي معظم الأغطية المحشوة على بطانية صغيرة ناعمة بحجم المنديل متصلة برأس حيوان محشو بلعبة قطيفة.

لماذا يحبها الأطفال:

ينجذب الأطفال بشكل غريزي إلى القوام الناعم والمريح، وهذا أحد الأسباب التي تجعل هذه الألعاب رفقاء محبوبين. 

توفر لوفيس للطفل إحساساً بالألفة والأمان، مما يمنحه الراحة أثناء وقت القيلولة أو وقت النوم أو عند مواجهة ظروف غير مألوفة. تساعد اللوفيات أيضاً في تهدئة الطفل المضطرب أو القلق، مما يساعده على الاسترخاء والنوم بسهولة. 

كم عدد الحُبيبات التي يمكن الحصول عليها:

إذًا كم عدد قفازات الحب التي يجب أن تكون في متناول يدك لطفلك الصغير؟ نظرًا لأن طفلك قد يصبح متعلقًا بلعبة حب معينة، فلا داعي لإغراقه بالعديد من الخيارات. 

عادة ما يكون من الجيد شراء عدد قليل من النسخ المكررة من دمية الحب المفضلة لطفلك بحيث يكون لديك احتياطي في حالة فقدان إحداها أو إذا احتاجت إحداها إلى الغسيل. سيسمح لكِ الحصول على اثنين أو ثلاثة من نفس اللبادات بتبديلها مع توفير الألفة المريحة التي يتوق إليها طفلك.

ما هي المواد التي يجب البحث عنها:

عندما تبحثين عن شراء دمية حبي، من المهم أن تفكري في الأقمشة والخامات المستخدمة. 

في Zipsterنولي أولوية قصوى لكل من السلامة والجودة، ولهذا السبب قمنا بتصميم Zipster Cuddle Cloth Loveys بعناية فائقة. صُنع الجزء الخاص بالبطانية من لعبة Lovey من قماش يتكون من 95% من الخيزران و5% من الألياف اللدنة مما يوفر لطفلك سطحًا ناعمًا فاخرًا ومضادًا للحساسية ليحتضنه. صُنع الجزء المخملي للحيوان المخملي من دمية الحب من القطن بنسبة 100% من الخارج مع حشوة من البوليستر، مما يضمن ملمسًا لطيفًا لبشرة طفلك. 

تذكري دائمًا التحقق من وجود أي مخاطر محتملة للاختناق عند البحث عن دمية الحب. يوصى بتجنب دمى الحب ذات الأزرار أو الأجزاء الصلبة التي قد تشكل خطرًا محتملاً على السلامة.

ما هو العمر المثالي للحفيّة؟

في نهاية المطاف، لا يوجد عمر مثالي لتقديم دمية الحب لطفلك الصغير لأن هذا الإطار الزمني يمكن أن يختلف من طفل لآخر. في حين أن بعض الأطفال قد يبدون اهتمامًا باللعبة في عمر بضعة أشهر، قد لا يظهر بعض الأطفال الآخرين أي علامات اهتمام حتى يقترب عمرهم من العام.

لا تنسي أنه لا ينبغي أبداً ترك الدباديب بمفردها أو بدون مراقبة مع الأطفال دون سن السنتين. من المهم أيضًا أن تتذكري أنه لا ينبغي استخدام اللوفيات كلعب تسنين. 

احرصي دائماً على الإشراف على طفلك عندما تكون دمية الحب الخاصة به خاصةً إذا كان ينام معها. غالباً ما يوصى بعدم السماح لطفلك بالنوم مع دمية الحب إلا بعد بلوغه 12 شهراً.

الخلاصة

تعتبر دمى الأطفال المحبوبة أكثر بكثير من مجرد بطانيات مريحة ورفيق محبوب. فهي توفر الشعور بالأمان والراحة والألفة لطفلك الصغير خلال سنواته الأولى. 

في Zipsterنحن نعلم مدى أهمية العثور على دمية الحب المثالية لطفلك، ولهذا السبب صممنا Zipster دمية الحب من قماش الاحتضان القطني لتوفر لطفلك أفضل عناق واحتضان. بفضل قماشها غير المسبب للحساسية وتصميمات الحيوانات اللطيفة التي تتميز بها فهي الخيار المثالي لطفلك الصغير.

المزيد من القراءة

ألقِ نظرة على هذه المصادر المفيدة لمعرفة المزيد عن دباديب الأطفال:

اكتشف Zipster مجموعة Cuddle Clothy Lovey في ZipsterBaby.com واكتشفي لعبة Lovey المثالية لطفلك الغالي. 

لوفيس ستقعين أنتِ وطفلك في حبهما!

تحققي من Zipster مدونة الطفل لمزيد من أدلة الشراء والأفكار والمعلومات المفيدة لك ولطفلك...

قراءة التالي

Everything You Need to Know When Buying Baby Grows
What to Look for When Buying Swimwear for Your Baby

اترك تعليقًا

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.