كل ما تريد معرفته عن العفريت على الرف

All You Need to Know About Elf on the Shelf

لقد حلّ موسم الأعياد، ومعه تأتي مجموعة متنوعة من التقاليد التي تضفي البهجة والفرح على عيد الميلاد. بالنسبة لأولياء أمور الصغار، لا يوجد تقليد أكثر إثارة وأكثر توقعًا بصراحة من العفريت على الرف. على الرغم من أن هذا التقليد لا يزال جديدًا نسبيًا، إلا أنه انتشر بسرعة في جميع أنحاء العالم، مما يمنح الأطفال شيئًا مميزًا يتطلعون إليه خلال العد التنازلي حتى يوم عيد الميلاد.

ألست على دراية بظاهرة "القزم على الرف" ولكن لديك أطفال يطلبون أي قزم خاص بهم؟ دعنا نلقي نظرة على كل ما تحتاج إلى معرفته عن العفريت على الرف حتى تتمكن من تنفيذ هذا التقليد العائلي الجديد دون عيب.

ما هو العفريت على الرف؟

قبل أن ندخل في التفاصيل الدقيقة لهذا التقليد، من المهم أن نناقش ما هو العفريت على الرف. إنها لعبة قزم بحجم دمية باربي في الطول. يمكنك العثور على أشكال مختلفة للعفريت في المتاجر بتعبيرات مختلفة على وجوههم. يمكنك أيضًا العثور على كل من الجان الذكور والإناث.

يختار بعض الآباء اختيار قزم واحد فقط للعائلة بأكملها، بينما يختار البعض الآخر قزمًا واحدًا لكل طفل. يعود الأمر إلى ميزانيتك ومقدار العمل الذي تريد أن تقوم به لنفسك. سيتطلب وجود "قزم على الرف" خلال موسم العطلات قدراً لا بأس به من الإبداع من جانب الآباء.

إن الفرضية الكامنة وراء هذه الأقزام هي أنها ساحرة، وفي كل ليلة أثناء نوم الجميع يتحركون في المنزل وغالبًا ما يقومون بأشياء مؤذية. ثم يبحث الأطفال عنهم في الصباح لمعرفة ما كانوا يفعلونه في الليل.

لكن هذه الأقزام اللطيفة ليست سحرية فقط، فالجزء الآخر هو أنها تعمل ككشافة سانتا، وتحاول معرفة ما إذا كان الأطفال سيكونون على "قائمة اللطفاء". يراقب القزم دائماً، لذلك يمكن أن يكون حافزاً كبيراً للأطفال ليكونوا على أفضل سلوك قبل عيد الميلاد.

متى يظهر العفريت على الرف؟

بمجرد اختيار العفريت على الرف قد ترغب في قراءة كتاب "العفريت على الرف" الرسمي للأطفال حتى يتعرف الجميع على هذا التقليد. تذكر أيضًا أن تطلب من الأطفال تسمية العفريت.

يبدأ سحر الأقزام عادةً في شهر ديسمبر، ولكن متى يعود الأمر لك؟ يجد العديد من الآباء أن الأول من ديسمبر هو يوم رائع لبدء هذا التقليد، ولكن تذكر أنك ستحتاج إلى مواكبة ذلك لمدة شهر كامل تقريبًا.

في كل ليلة ستحتاج إلى نقل القزم في جميع أنحاء المنزل، وخلق "مشاهد" مختلفة يستيقظ عليها الأطفال. قد يكون التزامًا كبيرًا، ولهذا السبب ستجد جميع أنواع الأفكار والنصائح حول العفريت على الرف على الإنترنت للآباء الآخرين الذين هم في نفس وضعك. يمكنك أيضًا شراء إكسسوارات صغيرة لطيفة للأقزام.

الليلة الأخيرة من "السحر" هي ليلة عيد الميلاد، حيث إنها الليلة التي يصل فيها سانتا ويتحقق مما لدى القزم من تقارير.

تعلم قواعد العفريت على الرف

قد يبدو الأمر بسيطًا بما يكفي حتى الآن، ولكن هناك أيضًا بعض القواعد التي يجب على الأطفال اتباعها ليحافظ القزم على سحره.

يمكن مناقشة هذه القواعد قبل أن يبدأ العفريت في التحرك حتى يكون الأطفال على دراية تامة بما يمكن توقعه.

قواعد العفريت على الرف هي:

  1. يعود العفريت دائمًا إلى القطب الشمالي مع سانتا في ليلة عيد الميلاد ولكنه سيعود في موسم عيد الميلاد التالي.
  2. على الرغم من أن القزم لديه "سحر" ويمكنه التحرك ليلاً، إلا أنه لا يستطيع التحدث. ومع ذلك، يمكنهم الاستماع إلى الأطفال.
  3. يجب على الأطفال ألا يلمسوا القزم، لأن ذلك سوف يسلب سحره.

ماذا لو لم تكن لديك أفكار؟

كما ذكرنا أعلاه، يمكن أن يبدأ الخروج بأفكار للعفريت كل ليلة بسهولة كافية، ولكن مع استمرار الشهر يمكن أن يصبح الأمر أكثر صعوبة. حاول البحث عن الإلهام على وسائل التواصل الاجتماعي وعلى الإنترنت حيث يوجد الكثير من الأفكار الرائعة التي يمكنك إعادة ابتكارها.

تقليد عائلي ممتع يمكن لجميع أفراد العائلة الاستمتاع به

لذا، إذا كنت على الحياد بشأن ما إذا كنت تريد الاستثمار في لعبة "قزم على الرف" أم لا، فضع في اعتبارك أنها يمكن أن تكون تقليدًا عائليًا ممتعًا للغاية للعائلة. إنها طريقة رائعة للعد التنازلي للأيام المتبقية على الكريسماس ومنح الأطفال شيئًا لطيفًا يستيقظون عليه كل صباح.

 

القراءة التالية

Christmas Traditions for New Families - Zipster
Top 15 Gift Ideas for New Mums

اترك تعليقًا

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.