دليل لأساسيات حقيبة الحفاضات - لا تغادري المنزل بدونها أبدًا

A Guide to Diaper Bag Essentials - Never Leave Home Without These

كوالدة لطفل حديث الولادة تحتاج إلى أن تكون قادرة على القيام بمهامها وزيارة الآخرين ومغادرة المنزل بشكل عام دون قلق - لا يوجد شيء أكثر أهمية من حقيبة الحفاضات المعبأة جيدًا. يتعلق الأمر بوجود الضروريات الأساسية في متناول اليد في جميع الأوقات وتوقع مجموعة متنوعة من السيناريوهات.

إذا كنتِ تواجهين صعوبة في تحديد ما يجب أن تضعيه في حقيبة الحفاضات، فيمكنك استخدام هذا كدليل سريع للتعبئة. هذه هي الأغراض التي لا تريدين مغادرة المنزل بدونها.

جميع مستلزمات الحفاضات

أول شيء يجب أن تحزميه في حقيبة الحفاضات هو ذلك فقط - الحفاضات/الحفاضات. تأكدي من وجود ما يكفي من الحفاضات في الحقيبة بالإضافة إلى كريم أو مرهم واقٍ. فهذا سيحمي مؤخرة طفلك الرقيقة من الإصابة بالطفح الجلدي. ستحتاجين أيضاً إلى مناديل مبللة للأطفال من أجل فوضى الحفاضات والفوضى بشكل عام.

ومن الضروريات الأخرى لتغيير الحفاضات سجادة تغيير الحفاضات المقاومة للماء. ابحثي عن واحدة يمكن طيها أو لفها بحيث لا تأخذ مساحة كبيرة في حقيبتك. تأكدي أيضًا من مسحها جيدًا بعد كل استخدام.

تغيير الملابس

ولأن الأطفال الرضع ليسوا معروفين تمامًا بالأناقة والترتيب، يجب أن تكوني مستعدة مع تغيير واحد كامل على الأقل من الملابس. إن وجود ملابس احتياطية نظيفة واحدة هو الحد الأدنى الذي يجب أن تحزميه. من الناحية المثالية، يجب أن يكون لديك زوج من بدلتين للجسموالجوارب والسراويل أو السراويل الضيقة وسراويل النوم في حقيبتك. كما أن اختيار الألوان المحايدة الصلبة يعني أيضاً إمكانية مزج القطع ومطابقتها.

موسلات نظيفة وناعمة

لأنك لا تعرف متى قد تحتاج إلى موسلينفيجب اعتبارها أيضًا من أساسيات حقيبة التغيير. اختاري تلك المصنوعة من خامات ناعمة وعضوية مثل القطن أو الخيزران. وهذا يضمن أن تكون خفيفة الوزن وقابلة للتنفس وسهلة الغسل.

معدات التغذية والوجبات الخفيفة

حقيبة الحفاضات هي أيضًا المكان الذي تخزنين فيه جميع معدات الرضاعة والوجبات الخفيفة. سيتم تخصيصها لتلبية احتياجات طفلك.

تتضمن بعض معدات التغذية والوجبات الخفيفة التي يجب تعبئتها ما يلي:

  • زجاجتان معقمتان (قد تحتاجين إلى المزيد)
  • أكياس الحليب (إن وجدت)
  • كمية من الحليب المجفف المقيس مسبقاً
  • دورق من الماء الساخن لخلطه مع الحليب المجفف
  • حليب الثدي المعصور ووسادات تبريد للحفاظ عليه طازجًا
  • ضمادات الثدي
  • طعام الأطفال (إذا كانوا يتناولون الأطعمة الصلبة)
  • أواني الإرضاع
  • المرايل
  • بسكويت التسنين

الحفاظ على ترفيه طفلك

للمساعدة في تبسيط عدد الحقائب التي تصطحبينها معك أثناء التنقل، يمكن استخدام حقيبة الحفاضات أيضًا لتخزين الألعاب. إذا كان لديك طفل صغير جدًا، فغالبًا لن تحتاجي إلى الكثير من الألعاب، ولكن من الذكاء دائمًا وضع بعض الأغراض التي تبقيه مشغولاً ومسلّيًا.

تتضمن بعض أفضل الأدوات الترفيهية التي يمكنك وضعها في حقيبة الحفاضات ما يلي:

  • الكتب (المناسبة لعمره)
  • حلقات وخشخيشات التسنين
  • ألعاب تململ
  • دمية صغيرة محشوة أو لعبة لينة
  • زوجان من اللهايات النظيفة

لا ينبغي أن تبقى أدوات الترفيه راكدة، فهذا ما يبقيها مثيرة. حاولي كل أسبوعين تبديل الأغراض الموجودة في الحقيبة بألعاب وكتب أخرى. ومع تقدم طفلك في العمر، يمكنك أيضًا استبدال الأغراض باختيارات أكثر ملاءمة لعمره.

يمكن أن تكون حقيبة الإسعافات الأولية للطفل مفيدة جدًا

أنت لا تريدين التفكير في إصابة طفلك الصغير أو شعوره بالمرض، ولكن الحياة تحدث. ولهذا السبب، من المنطقي أن تحزمي حقيبة إسعافات أولية للطفل. يمكن أن تحتوي على أشياء مثل مقياس الحرارة ومخفض سائل للحمى للرضيع، وجل تبريد اللثة، وضمادات، ومناديل مطهرة.

حتى الحقيبة التي تختارينها تحدث فرقاً

إلى جانب حزم الأساسيات، من المهم أيضًا اختيار حقيبة الحفاضات المثالية. فالحجم مهم، حيث يجب أن تكون كبيرة بما يكفي لتخزين الضروريات بسهولة ولكن ليس كبيرة جدًا بحيث تشكل عائقًا لحملها معك. يجب أن تحتوي أيضًا على مقصورات وأكياس وأقسام منفصلة للمساعدة في التنظيم. يمكن أن تكون حقائب الحفاضات المزودة بجيوب جانبية مثالية للزجاجات مفيدة أيضًا.

إذا كنتِ تخططين لاستخدام حقيبة الحفاضات كمحفظة أيضًا، فقد تحتاجين إلى اختيار حقيبة أكبر قليلاً. حتى أن بعضها يحتوي على محافظ قابلة للفصل كمزيد من الراحة.

النصيحة الأخيرة عند التسوق لشراء حقيبة الحفاضات هي البحث عن حقيبة مقاومة للماء ويمكن تنظيفها. تميل حقيبة الحفاضات إلى التعرض للضرب، لذا يجب أن تكون مصممة لتدوم طويلاً.

أنتِ جاهزة لكل ما ترميه الحياة في وجهك

بتعبئة كل من هذه الأساسيات في حقيبة الحفاضات الخاصة بك، ستكونين مستعدة لأي سيناريو يصادفك في طريقك لضمان راحة طفلك وسعادته وترفيهه دائمًا.

القراءة التالية

5 Tips to Help Your Baby Sleep Better
5 Fun Activities to Do With Your 6-12 Month-Old

اترك تعليقًا

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.